قنــــــــا

النائب حسين فايز ومستقبل وطن

احجز مساحتك الاعلانية
متابعة فايزة موافي
اكد النائب الشاب حسين فايز ابو الوفا . نائب دشنا والوقف .
في حوار خاص مع سيادته حول رؤيته المستقبله لمصر .
فقال : ان مصر دولة الامن والامان وهذا بكلام المولي عز وجل وليس بكلامي . قال تعالي ادخلو مصر ان شاء الله امنين صدق الله العظيم كما ان القيادة الرشيدة لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تنبئ بمستقبل افضل للجميع . فان ما يفعله هذا الرجل الوطني الي النخاع لتربئ بنه الجبال . فقد جاء سيادته في وقت اصعب ما يكون علي بشر . وتولي سيادته دولة منهاره ومتفككه من كل النواحي . ولكنه استطاع وفي فترة وجيزة ان يجمع هذا التفكك وان ينقذ من الوطن ما يمكن انقاذه
فقد رائ الجميع في الداخل والخارج كيف جرة انتخابات الدستور والرئاسة ومجلس النواب . فقد اصبحت مصر الان مكتملة الاركان كدوله تقف علي محاور ثلاث وهي رئاسة الجمهوريه ، ورئاسة الوزراء ، ومجلس النواب .
وبهذا اسكتنا السنت المعارضه الخارجيه والدول التي شككت في استقرار مصر .
واضاف سيادته قائلا : كما ان المشروعات التنمويه والتي ياتي علي رئسها مشروع قناة السويس الجديده . والتنميه التابعه لهذا المشروع اعطي انطباع عن استقرار الدوله . كما طمئننا نحن الشعب علي ان مصرنا الحبيبه في ايد امينه .
وبسؤال سيادته عما يتردد علي مواقع التواصل الاجتماعي من اهتمام الرئيس بطبقه معينه من الشعب ، مثل القضاء ، والشرطه ، والجيش .
رد سيادته .إن الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما جاء للحكم انما جاء باصوات البسطاء .الذين خرجو وملئو الشوارع والميادين فلاتنساقو ا حول ما يردده المغرضون في سيادته .
كما اضاف سيادة النائب أن هؤلاء المغرضون يجلسون بالساعات علي مواقع التواصل الاجتماعي لهدم الدوله بينما سيادة الرئيس يواصل ليله بنهارة لرفعت شئن مصر والنهوض بها .
وفي النهايه وجه سيادة النائب حسين فايز كلامه . للشعب المصرى وقال نحن كاعضاء مجلس النواب وانا واحد منهم . نثق في شعب مصر العظيم وفي اخلاصه . وفي ولائه لجيشه ورئيسه .كما نثق في سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وفي رؤيته وانجازاته التي يقوم بها . وندعوا الله ان يحفظ مصرنا الحبيبه قيادتا وشعبا .

صورة ‏فايذة موافى‏.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى